Skip to main content

خيارات إيليا ثنائي


الولايات المتحدة الأمريكية التنظيم إشعار: يرجى ملاحظة إذا كنت من الولايات المتحدة الأمريكية: لا يتم تنظيم بعض الشركات الخيارات الثنائية داخل الولايات المتحدة. لا تشرف هذه الشركات، مرتبطة أو تابعة لأي من الهيئات التنظيمية مثل هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC)، الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (NFA)، لجنة الاوراق المالية والبورصات (SEC) أو هيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA). نحذر المواطنين الأمريكيين من مخاطر التداول مع هذه الكيانات وننصح بشدة أن يأخذوا المشورة القانونية بشأن هذا في الولايات المتحدة. يتم التعبير عن الآراء التي أعرب عنها في المنتدى من قبل أولئك المساهمين ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر BinaryOptions. BinaryOptions الترقيات يونيو هذا العام: الحد الأدنى للإيداع فقط / / 10 في الذكاء الخيار إيليا Oyefeso الغش تحذير كن على علم هذا هو حيلة تسويقية والتي يجري الترويج لها في المملكة المتحدة. الطريقة التي هي صنع المال بسيطة من فرض رسوم شهرية والحصول على رواتبهم عن الانتماء من قبل السماسرة الذين كسب المال عندما يفقد زبائنه. هناك مجموعة وراء الكواليس الترويج لهذا الشخص وفرص علمه فعلا كيفية التجارة من المحتمل ZERO. تشعر إذا كنت قد خدع مجانا لتبادل الخبرات الخاصة بك هنا. ويجري استخدام أسوأ هذه المنافذ الإخبارية في المملكة المتحدة في الفضيحة كما الواضحة جدا لم تكن قد فعلت العناية المستحقة عليهم على الإطلاق. هذه العقول لا يتم إتقان انك تتعامل مع إذا أخذوا الوقت وحفر أعمق ما من شأنه أن incover حتى أكثر إثارة قصة من مجموعة وراء باتسي ويعرف أيضا باسم إيليا Oyefeso. انها مجرد ذلك واضح تماما، دون ر لديك أي صحفيين جيد في تعليقات المملكة المتحدة وأنا أيضا ضحية للإيليا Oyefeso والخيارات التفاعلية. وقال انه ينصح كل من موكليه للتوقيع على الخيارات التفاعلية ومرة ​​واحدة كنت قد وقعت حتى أن وسيط، وقال انه بعد ذلك يطلب منك رقم I. D الخاصة بك والتي يتم توفيرها من قبل الوسيط. إذا كل ما ق به هو ارسال لي إشارات التداول، لماذا هو في حاجة لي عدد I. D من الخيارات التفاعلية. (لدي الدليل المحفوظة في هاتفي من الأشهر القليلة الماضية من 2015) وثانيا أنه من الصعب جدا على أي شخص أن تنقضي إشارات له بشكل صحيح كما أن الأسواق تتحرك باستمرار، 10 ثانية هي مدة طويلة في ثنائي للتجارة وعادة ما يجعل كل فرق. معظم زبائنه تخسر، مما أدى إلى لهم الاشتراك في أول 3 أشهر. (حاولت تداول بعض الإشارات، ومعظمها من المستحيل اللحاق) ثالثا واصلت التجارة مع وسطاء من الخيارات التفاعلية، إلا أنها أثبتت أنها غير مسؤول للغاية، انهم يريدون مني أن خطر ما يقرب من 70 من حساب التداول الخاص بي في وقت واحد في متعددة الصفقات المختلفة التي بسبب خبرتي والجهل ل استمع ل. في ذلك اليوم فقدت نصف حسابي الذي كان ما يقرب من 3000. وبعد ذلك حاول لسحب ما تبقى من أموالي التي تأخذ على ما يبدو 10 أيام ليتم الموافقة عليها، ولكن بعد 15 يوما لا يزال اسن ر المعتمدة. دعوت لهم كل يوم تقريبا من اليوم 8TH بعد محاولة سحب أموالي ولكن السماسرة الذين ساعدوني التجارة يتجنب لي، حتى أنني أرسلت لي مدير حساب رئيسي على البريد الإلكتروني الذي تجاهله. على 2016/06/01 دعوت لهم مرة أخرى طالبا منهم عن بلدي سحب حوالي 2400 أنها أخيرا وضع لي من خلال لسمسار الذي قال لي أن حسابي تم اختراق إلى وشخص يتاجر بلدي 2400 إلى 0.24p. الجهل تكاليفها لي المال ولكن هذا doesen تي ان يحدث لك. البقاء بعيدا عن ELIJAH OYEFESO والخيارات التفاعلية. (أنا غاب الكثير من التفاصيل التي من شأنها أن تجعل النص وقتا طويلا). قال إيليا على البرنامج من قناة 4 أن الناس يشعرون بالغيرة منه ولكن هذا ليس صحيحا، والناس يكرهونه لأنه ق عملية نصب واحتيال، والغش ومخادع. ليس لدي أي شيء ضده، لقد فقدت المال بسبب جهلي الخاصة. (أنا هاء حفظ الرسائل من شركة إيليا الصورة ورسائل البريد الإلكتروني من الوسطاء في الخيارات التفاعلية. البقاء بعيدا عن ELIJAH OYEFESO والخيارات التفاعلية، وبالمناسبة لا أحد من لندن نتذكر JA الثروة. لماذا أي شخص استخدام إيليا الذي يعلمك شيئا وأنا أؤيد إشارة الخلية - من جميع الخدمات ولقد استخدمت هم الأفضل المنظمة البحرية الدولية أحب الفيديو أدناه أن يفسر هذا متصيد مضحك أنا اسن ر إزالتها بالفعل غادرت وأي فريق إشارة الخلية سوف اقول لكم ان ولدي شيء ضد إشارة خدمة كبيرة خلية. وأنا لن أقول لك الآن فريق دون ر مثل الطريقة التي هي في المنتدى، تتحدث الحديث ولكن لديك فقط متصيد آخر، إذا كان لديك أفضل تاجر كما تقول لماذا لا توفر إشارات. لماذا أنت جالس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تنتظر هناك إشارات على نهاية إشارة خلية من اللقاء. أعرف مسبقا كيفية التجارة وديك بلدي أسلوب / طريقة أنا في رحلة لمعرفة كيفية تداول الآخرين ليس على كيفية يمكنني التداول وبالتالي لماذا أنا أنا استعراض الخدمات إشارة. فعلت بعض نوع العام للتداول على منصة طرف ثالث أن أنا لا تملك لمجرد التسلية، وكذلك إعادة النظر فيها لn00bs التي قد ترغب في استخدام communitraders. يبدو أنني لم جدا جيدا هناك. إيليا Oyefeso (إيليا Oezz) مرحبا، وهذا هو الموقع عن إيليا Oyefeso المعروفة باسم (إيليا Oezz). تستخدم إيليا طالب القرض ليصبح سوق الأوراق المالية. الآن، فهو الخيارات الثنائية التاجر ويكسب عشرات الآلاف كل شهر. إيليا Oyefeso (إيليا Oezz) الإشارات إذا كنت تريد الحصول على اشارات إيليا Oezz الصورة، فتح حساب مع إيليا الصورة StockPair وسيط شعبية والانضمام إلى صفوف المجتمع DCT. شركة IWant2Trade إيليا Oyefeso هو المؤسس المشارك في أرباح IWant2Trade المحدودة إيليا إيليا Oyefeso يتقاضون ما بين 70،000 و 80،000 كل شهر. من هو إيليا Oyefeso وما هو صفقة ما ليالي الاتفاق مع إيليا Oyefeso الغش أنا ر حقا تسويق وجوده هو في المقام الأول من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية واثنين من المقالات الإخبارية على الانترنت انفصلت بيان صحفي، كما كتب. لذلك، من هو إيليا Oyefeso هو 20 شيء عام تاجر القدامى الذين تسربوا من الكلية وتحولت الدراسية له إلى مليارات. يفترض استخدمها طالب المال قرض لتداول الخيارات الثنائية وليس لديها سوى للتجارة 1 ساعة يوميا. يمضي الكثير من الوقت في الحديث عن كيف كان عليه فقط أن تفعل ذلك، لاتخاذ قرار ليكون الفائز، لجعل العمل تجارته ولكن ليس الكثير من الوقت نتحدث عن استراتيجية التي يستخدمها، أصول يتجر أو الإشارات التي يبيعها. ما سوف تجد في كل مناصبه والمقالات والمقابلات هو الكثير من النهضة، وإيجابي، BS داعمة. صاحب أكبر هوك هو سياراته. وهو من محبي السيارات واثنين من تلك نزوة حقيقية، بنتلي ولامبورغيني. فهو يتباهي بأنه اشترى أول واحد له قبل كان في العشرين، ويأخذ لدغة قبالة ذئب وول ستريت عندما يقول انه سكران قبالة له لأنه كولدن ر يأخذك طويلة للعثور على مقالة مضحكة عن الكيفية التي تحطمت سياراته الخاصة معا. إذا ذهبت تبحث عن إشارات له أنت ربحت مساعدة ليرة لبنانية كنت زميله، كل ما عليك فعله هو الاشتراك مع هذا الوسيط أوصي حتى أتمكن من الحصول التابعة للجنة وصدقوني، سيكون لديك لاستخدام واحد من السماسرة له. حتى الآن، تقارير لها عليه دفع InteractiveOptions مصدر معروفة أقل من دية تداول الخيارات الثنائية. السبب رقم واحد لماذا إيليا هو الكامل من حماقة أن يدعي أنه جعل الكثير من المال. ق حصلت عليه مثل 18.5K منهم ولكن أتساءل كم هي حقا الناس وخلاصة القول هذا الرجل هو شادي. وربما يكون شرعي، قد أكون مخطئا ولكن أنا لا أعتقد ذلك. معدل الفوز هو جيد جدا، والأرباح التي لا تصدق والسيارات فقط blingy جدا وأنت تعرف ماذا يقولون عندما تبدو الأمور جيدة ليكون صحيحا. قراءة المزيد ونسمع من أولئك الذين تعرضوا للحرق من قبل إيليا في المنتدى BinaryOptions

Comments

Popular posts from this blog

تجارة الفوركس دورة مجانية على الانترنت

وهنا بعض الشهادات الأخيرة التي تلقيناها. أردت فقط أن أشير إلى أنني قد لعب مع FX لمدة شهر وفقدت قليلا حتى شراء الخاصة بك الأساسية والآن دورة متقدمة. أنها طهرت حقا الكثير من الأسئلة. يرجى مواصلة تبادل بإضافة على نصائح جيدة للبرنامج. شكرا، بوب / الولايات المتحدة الأمريكية حتى الآن أنا حقا مثل النظام الخاص بك، ولقد تحولت ابتداء من التوازن 200 في حساب ممارستي إلى 321.16 في الأسبوع فقط 1. شكرا، كيفن الولايات المتحدة الأمريكية شكرا لتقاسم نظام التداول الخاص بك. لقد دفعت 5000 لحضور دورة لتداول العملات الأجنبية التي ليست فقط ليست أفضل من يدكم، ولكن الكثير لخيبة أملي وأعرف التوصل الى اتفاق عندما يرون ان واحد. توماس، الولايات المتحدة الأمريكية تلقيت النظام الخاص بك، وأنا معجب. وقد وجدت دون، الولايات المتحدة الأمريكية I النظام الخاص بك لتكون ممتازة حتى الآن في اختبار خلال الأسبوع الماضي. فياس، كندا شكرا مرة اخرى لنظام التداول. لقد تم تجريب مع النظام ومقارنتها المؤشرات الفنية الأخرى. أعتقد النظام الخاص بك هو فكرة جيدة. علامة، الولايات المتحدة الأمريكية الاتحاد النيجيري القانونية تنويه: الشهادات الم

مكافأة النقد الاجنبى أفضل

إيداع مكافآت - تقديم وديعة والحصول على مكافأة على الودائع. لا إيداع مكافآت - مكافأة مجانية لعملاء جدد - حسابا حقيقيا في بدء التداول على الفور مع أي إيداع المطلوبة. وتقدم التجار ارتفاع حجم السيولة يعود للتداول النشط - مكافآت الحجم. المجانية - كل شيء من كتب مجانية لتحرير بطبيعة الحال، والحلقات الدراسية والمواد التعليمية الأخرى. المكافآت - العلاوات المختلفة نظرا كمكافأة لاستكمال متطلبات معينة. الحسومات - المكافآت النقدية الظهر للتداول. مكافآت التنبؤ - التاجر الذي يجعل التنبؤ يغلق يفوز بالجائزة. رسم المكافآت - يتم تحديد الفائزين بالجوائز في فخ التعادل. مسابقات التجريبي - مسابقات على الحسابات التجريبية، وكقاعدة عامة، مع جوائز نقدية حقيقية. مسابقات حية - مسابقات على الحسابات الحقيقية مع جوائز نقدية كبيرة. الرجوع صديقا مكافأة - عند الإشارة صديق لوسيط الخاص بك، يمكنك أنت وصديقك الحصول على مكافآت. المعارض المعارض في جميع أنحاء العالم. الخيارات الثنائية - وسيلة أخرى من التداول باستخدام الرهانات الثنائية. حول اتصل اضافة منحة جديدة للاعلان حقوق الطبع والنشر 2011 - 2016 BestForexBonus جميع الحقوق م

Hurricane Commodities Trading Strategies For Commodities

المستثمرين من ذوي الخبرة يعرفون فقط كيف متقلب الأسواق المالية يمكن أن يكون. ويمكن للشركة أن تكون وول ستريت حبيبي يوم واحد ثم بعد واحد أرباح صغيرة تفوت منبوذة المالي المقبل، مع أسهمهم التي تلقى من قبل المستثمرين المؤسساتيين في جميع أنحاء العالم. لكن على الرغم من التغيرات الجذرية التي يمكن أن تحدث في الأسهم وسوق السلع يمكن أن تتصرف حتى أكثر لا يمكن التنبؤ به وذلك بفضل عامل رئيسي واحد: الطقس. نحن لا عموما ر يبدو أن تؤثر بشدة الأحداث يوما بعد يوم. السلع الخفيفة، على الرغم من يعيش أو يموت على أساس الطقس، مما يجعل الاستثمار في هذا القطاع ولا سيما مشروع متقلبة نوعا ما. العواصف هي دائما الأحداث غير المتوقعة التي يمكن أن تخفض بشكل كبير المعروض العالمي من سلع معينة. على سبيل المثال، الإعصار الذي يضرب فلوريدا ويسبب رقعة واسعة من الدمار شأنها أن تؤثر بشدة الأسعار العالمية من عصير البرتقال. تقريبا جميع السلع الخفيفة، مثل القمح والذرة وفول الصويا وغيرها، وتعتمد على توازن دقيق بين الظروف الجوية لإنتاج المحصول المقدرة. حتى بشكل غير متوقع الطقس الجيد يمكن أن يضر الأسعار، مع محاصيل تدر كمية أكبر وخلق وف